أنا أمي أخذت إبني ينام في الغرفة حيث وهو ينام في المزبى وبعد ما نام من حرصها ورحمتها به لا يوقضوه غلقت باب الغرفة بالقفل ومشت وبعدها استيقض وهو يصيح سمعته أمه و
أنا أمي أخذت إبني ينام في الغرفة حيث وهو ينام في المزبى وبعد ما نام من حرصها ورحمتها به لا يوقضوه غلقت باب الغرفة بالقفل ومشت وبعدها استيقض وهو يصيح سمعته أمه وهو يصيح ومفتاح الغرفة مع أمي وهي خرجت من البيت وابني يصيح ثم أتت أمي وفتحوا وقد اختنق بحبل المزبى ما الحكم في ذلك؟
لا يلزم صيام، بلوى.