توفى والدي وخلف ستة أولاد منهم ثلاثة كبار متزوجين وأنا كنت عازب واثنين إخواني صغار في ثمان سنين وتمت القسمة وأخذ كلاً منا نصيبه وخرج إخواني الكبار كل منهم وحده
توفى والدي وخلف ستة أولاد منهم ثلاثة كبار متزوجين وأنا كنت عازب واثنين إخواني صغار في ثمان سنين وتمت القسمة وأخذ كلاً منا نصيبه وخرج إخواني الكبار كل منهم وحده وأنا تكفلت بإخواني الصغار وضميت تركتهم إلى تركتي وزرعت وترعويت وكنت اشتري جرب وأراضي بإسمي وإسم إخواني الصغار والآن قد كبروا الصغار وتزوجو ويريدوا أخذ نصيبهم هل لي سعاية من ما اشتريت لي ولهم وعادهم صغار؟
له سعايته بنظر عدلين.