أنا عند الإستنجاء عزكم الله اتناكش من الماء النازل وبعض الأحيان يرتطم الماء في الكرسي ويرجع فيني هل يعتبر نجساً وبعض الأحيان اضطر استنجي في قاعة الحمام عزكم الل
أنا عند الإستنجاء عزكم الله اتناكش من الماء النازل وبعض الأحيان يرتطم الماء في الكرسي ويرجع فيني هل يعتبر نجساً وبعض الأحيان اضطر استنجي في قاعة الحمام عزكم الله لأجل لا اتنجس من الراجع من الكرسي هل يصح ذلك؟
إذا كان الماء جاريا فلا ينجس ولا تعمل بالشك ولا تلتفت إليه اطلاقا.