شخص سأل موظف البريد اليمني قبل أن يودع عندهم فلوس قال له هل لديكم فوائد فقال توزع في كل سنة أرباح ليست محددة أحياناً تنقص وأحياناً تزيد فأودع الفلوس عندهم وفي ن
شخص سأل موظف البريد اليمني قبل أن يودع عندهم فلوس قال له هل لديكم فوائد فقال توزع في كل سنة أرباح ليست محددة أحياناً تنقص وأحياناً تزيد فأودع الفلوس عندهم وفي نهاية السنة هبوا له ١٥ الف تقريباً ما الحكم في ذلك مع العلم انه قد صرف الضمار والربح؟
لا يجوز ذلك.