أبي رهن أرض قبل ٣٥ سنة مقابل ٣٠٠ ﷼ فرانصي والآن احرجوني اخرجها وما معي فلوس هل بايلزم يعطوني النصف من ثمارها إذا اخرجتها لأن قد هجروها ما عاد يتزيرعوها
أبي رهن أرض قبل ٣٥ سنة مقابل ٣٠٠ ﷼ فرانصي والآن احرجوني اخرجها وما معي فلوس هل بايلزم يعطوني النصف من ثمارها إذا اخرجتها لأن قد هجروها ما عاد يتزيرعوها؟
اخرجها وتزيرعها لنفسك
ومن دفع لك حصته من الورثة فسلم له نصيبه.