رقم الفتوى #10170

أبي رهن أرض قبل ٣٥ سنة مقابل ٣٠٠ ﷼ فرانصي والآن احرجوني اخرجها وما معي فلوس هل بايلزم يعطوني النصف من ثمارها إذا اخرجتها لأن قد هجروها ما عاد يتزيرعوها

📚 المعاملات 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أبي رهن أرض قبل ٣٥ سنة مقابل ٣٠٠ ﷼ فرانصي والآن احرجوني اخرجها وما معي فلوس هل بايلزم يعطوني النصف من ثمارها إذا اخرجتها لأن قد هجروها ما عاد يتزيرعوها؟

✅ الجواب

اخرجها وتزيرعها لنفسك
ومن دفع لك حصته من الورثة فسلم له نصيبه.

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف