رقم الفتوى #10315

كان أبي وأعمامي شركاء ثم تقسموا وأنا اشتغل معهم من عام ٢٠٠٨م وإخوتي داوموا معنا من عام ٢٠١٧م لما آخر واحد وتقسمنا قبل ثلاث سنين وبعد القسمة استلمت أنا الإدارة ب

📚 المواريث 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

كان أبي وأعمامي شركاء ثم تقسموا وأنا اشتغل معهم من عام ٢٠٠٨م وإخوتي داوموا معنا من عام ٢٠١٧م لما آخر واحد وتقسمنا قبل ثلاث سنين وبعد القسمة استلمت أنا الإدارة بدل أبي وإخوتي تولينا المحل وكان ضمار المحل ٧٠٠ الف بعد القسمة ثم زوجت إخوتي وأنا تزوجت قبل القسمة ما الذي يلزم لي وما يلزم لإخوتي؟

✅ الجواب

لكم حق ولكن يلزم أن تجلسوا عند عالم أو حاكم ليسمع ويناقش و… ثم يقرر بعد ذلك ما يلزم.

🏷 الكلمات المفتاحية
النكاح