أنا تخاصمت مع مرتي، شوي مشاكل، وطلعت من البيت بدون علمي، وكلمتها ليه تطلع؟ فحلفت يمين أنها تحرم علي، وأنها بالثلاث طالق، وأنا كنت غاضبًا من أسلوبها معي، يوم قلت
أنا تخاصمت مع مرتي، شوي مشاكل، وطلعت من البيت بدون علمي، وكلمتها ليه تطلع؟ فحلفت يمين أنها تحرم علي، وأنها بالثلاث طالق، وأنا كنت غاضبًا من أسلوبها معي، يوم قلت لها "تضوي البيت "، وهي ترد عليّ بأسلوب استفزازي، فحلفت. ما حكم ذلك يا سيدي؟
يقع ذلك طلقة واحدة، إلا إذا كان بغير شعور كالمجنون فلا يقع الطلاق.