أنا طالب علم وقد طلبت العلم في الهجرة المفضلة ست سنين وبلغت بحمد الله إلى مستوى سنة ثانية واليوم انشغلت بالإرشاد فقررت أن اخصص من وقتي في كل عام لفنٍ واحد حتى أ
أنا طالب علم وقد طلبت العلم في الهجرة المفضلة ست سنين وبلغت بحمد الله إلى مستوى سنة ثانية واليوم انشغلت بالإرشاد فقررت أن اخصص من وقتي في كل عام لفنٍ واحد حتى أستفيد بعون الله مثلاً اتخصص هذه السنة في أصول الدين والسنة التي بعدها في النحو ثم الصرف ثم المعاني والبيان ثم أصول الفقه،، هذا وأنه لم يكن شيخي إلا مطالعة الكتب والبحث من تلقاء نفسي وعون الله تعالى فما رأيكم في ذلك أم ساصبح مخالفاً لقوانين العلماء حفظهم الله وما نصيحتكم لي وكيف هذا الترتيب في الفنون مناسب أم ابدء بعلوم الآلة قبل أصول الدين أم كيف؟
وفقك الله ونور بصيرتك اعمل كما ذكرت .