أنا معي قات ١٥ حبلة نخزن به أنا وأبي ولا يكفينا فهل بايلزم عليه زكاة وإذا طلبني واحد ومعي قات اهب له تخزينة
أنا معي قات ١٥ حبلة نخزن به أنا وأبي ولا يكفينا فهل بايلزم عليه زكاة وإذا طلبني واحد ومعي قات اهب له تخزينة؟
قدروا التخازين وأخرجوا زكاتها.
أنا معي قات ١٥ حبلة نخزن به أنا وأبي ولا يكفينا فهل بايلزم عليه زكاة وإذا طلبني واحد ومعي قات اهب له تخزينة؟
قدروا التخازين وأخرجوا زكاتها.