خالي قتل شخصاً وهرب وحبسوا عياله وأنا اتزيرع قاته بالناصفة واخرج الزكاة وقيمة السماد وأجور المقطفين من رأس المحصول ولكن عندي لهم قيمة عوراض ومعي أخي يعاوني بدون
خالي قتل شخصاً وهرب وحبسوا عياله وأنا اتزيرع قاته بالناصفة واخرج الزكاة وقيمة السماد وأجور المقطفين من رأس المحصول ولكن عندي لهم قيمة عوراض ومعي أخي يعاوني بدون ما اهب له فلوس فهل يصح أن اخصم من الذي علي من قيمة العوراض لأخي مقابل معاونته لي؟
يصح أن تدفع لأخيك مقابل تعبه بالمعروف.