ما رأي سيدي محمد حفظه الله في من أوقف أمواله وقف ذرية دون أولاد البنات؟ - هل الواقف آثم؟ وهل يُعتبر ذلك تحويزًا؟ - وهل يُعمل بما ورد في الوصية؟ مع العلم أن أولا
ما رأي سيدي محمد حفظه الله في من أوقف أمواله وقف ذرية دون أولاد البنات؟ - هل الواقف آثم؟ وهل يُعتبر ذلك تحويزًا؟ - وهل يُعمل بما ورد في الوصية؟ مع العلم أن أولاد البنات فقراء.
لا يأثم بترك أولاد البنات، ولكن يأثم إذا لم يعط بناته شيئا.