أنا اعتمرت قبل عدة أشهر وأوقفوني بالغصب وقبض اليدين في آخر شوط من الطواف بسبب حلول وقت الصلاة ثم اضطررت لأتراجع عكس الطواف عدة أمتار بسبب اصطفاف المصلين وحاولت
أنا اعتمرت قبل عدة أشهر وأوقفوني بالغصب وقبض اليدين في آخر شوط من الطواف بسبب حلول وقت الصلاة ثم اضطررت لأتراجع عكس الطواف عدة أمتار بسبب اصطفاف المصلين وحاولت اني أبقى في حركة مستمرة خلال صلاتهم وبعد إنتهاء الصلاة أكملت ذلك الشوط وبقيت متحير في ذلك الشوط ولم اتوقف وواصلت المشي حتى عدت لبداية المطاف وزدت شوطاً إحتياطاً إن لم يصح الشوط الذي أوقفوني فيه فهل يلزمني شيء؟
لا يلزمك شيء.