عندما أكون أصلي وأنتظر فوق السجادة حتى يدخل وقت الفرض الثاني، ثم أقوم بتجديد وضوئي من غير استنجاء، فهل هذا جائز؟ -لأني غفوت بالنوم، وعندما استيقظت أجدد وضوئي ف
عندما أكون أصلي وأنتظر فوق السجادة حتى يدخل وقت الفرض الثاني، ثم أقوم بتجديد وضوئي من غير استنجاء، فهل هذا جائز؟ -لأني غفوت بالنوم، وعندما استيقظت أجدد وضوئي فقط، فهل يصح ذلك؟
إذا كنت على طهارة فلا يجب عليك الاستنجاء بل يستحب.