أنا وضعت مبلغ 28 ألف ريال يمني بما يعادل 50 دولارًا أمريكيًا في شركة عبر الإنترنت لتستثمره في بيع وشراء العملة الأمريكية. أي عندما يرخص الدولار يشترونه، وعندما
أنا وضعت مبلغ 28 ألف ريال يمني بما يعادل 50 دولارًا أمريكيًا في شركة عبر الإنترنت لتستثمره في بيع وشراء العملة الأمريكية. أي عندما يرخص الدولار يشترونه، وعندما يغلو الدولار يبيعونه. - وأنا كل يوم أضغط زر تداول باستخدام الذكاء الاصطناعي، وربحي يومي يتراوح بين دولار واحد إلى 2 دولار. - والذي دفع رأس مال أكثر يكثر ربحه، وعندما لا أضغط زر التداول في يوم لا يكون لي أي ربح. فهل هذا الاستثمار جائز؟
لم أفهم نظام معاملة تلك الشركة.