عند بيع وشراء العملات، هل يجوز شراء بسعر وشراء من زبون آخر بسعر أقل؟ - أم يجب التعامل بسعر موحد؟ - مثلًا: نشتري من زبون الـ 100 السعودي بـ14 ألف ريال يمني
عند بيع وشراء العملات، هل يجوز شراء بسعر وشراء من زبون آخر بسعر أقل؟ - أم يجب التعامل بسعر موحد؟ - مثلًا: نشتري من زبون الـ 100 السعودي بـ14 ألف ريال يمني، ومن زبون آخر بـ 13,900 ريال يمني حسب الحاجة والطلب. فما الحكم في هذا؟
لا مانع بعد مراجلة الزبون،
أما المسترسل الذي لا يراجل فاعطه السعر الرسمي.