. أنا شريك في محل بنسبة 50%، وأنا المسؤول عن الحسابات والسفر لأخذ البضاعة، والمسؤول عن العمال ورواتبهم، والتحويل للتجار، والتفاوض مع صاحب العقار، باختصار مسؤول
. أنا شريك في محل بنسبة 50%، وأنا المسؤول عن الحسابات والسفر لأخذ البضاعة، والمسؤول عن العمال ورواتبهم، والتحويل للتجار، والتفاوض مع صاحب العقار، باختصار مسؤول عن كل شيء. وشريكي لا يقوم بأي شيء، مجرد يأخذ أرباحه نهاية كل فترة مثلي مثله. فهل يجوز أن آخذ مقابل عملي وجهدي مبلغًا يتناسب مع جهدي دون معرفة شريكي؟ لأني لو قلت له يمكن يزعل.
لا يحق لك إلا ما تم الاتفاق عليه.