نحن ثلاثة إخوة قد توفى والدنا وأخونا الثالث متوفي وخلف بنت قاصرة وبقينا أخوين وأنا الكبير ولدى الأخ المتوفي بنت قاصرة ولديها منصب وكيل في حقوقها ومع المتوفي بيت
نحن ثلاثة إخوة قد توفى والدنا وأخونا الثالث متوفي وخلف بنت قاصرة وبقينا أخوين وأنا الكبير ولدى الأخ المتوفي بنت قاصرة ولديها منصب وكيل في حقوقها ومع المتوفي بيت قيد الإنشاء فهل يصح لي التصرف في البيت بعد ما يتم إخراج تكاليف ومخاسير أخونا المتوفي لكي تتوزع بين الورثة بنت المتوفي وأخي الثاني؟
ما دام أن للبنت منصوباً فتراضوا معه فيما يلزم قسمة وغيرها.