أنا في رمضان أشاهد المحرمات، وكل مرة أشاهد أرجع وأتوب وأعاهد الله، لكنني أعود مرة أخرى. أشعر بالخجل من الله بسبب تكرار ذنوبي. ما الحل
أنا في رمضان أشاهد المحرمات، وكل مرة أشاهد أرجع وأتوب وأعاهد الله، لكنني أعود مرة أخرى. أشعر بالخجل من الله بسبب تكرار ذنوبي. ما الحل؟
احدث لكل ذنب توبة والله يوفقك.