اشتركت مع نسيبي أخو زوجتي في مشروع، وقدمت المال بدايةً على أن يعيدوا لي ما قدمته بعد مهلة. ولكن بعد الانتهاء من المشروع، بدأ كل منا يطمع في المشروع. فهل يجوز لي
اشتركت مع نسيبي أخو زوجتي في مشروع، وقدمت المال بدايةً على أن يعيدوا لي ما قدمته بعد مهلة. ولكن بعد الانتهاء من المشروع، بدأ كل منا يطمع في المشروع. فهل يجوز لي أن أنهي الشراكة وأخذ المشروع لنفسي؟ وهل يجوز لهم أن يخلّوا باتفاقنا؟
الواجب عليكم جميعا أن تستمروا على حسب الاتفاق .
ولكم أن تنقضوه برضاكم جميعا.