امرأة قالت إنها جاءت فيها الدورة، عزكم الله، في أول رمضان وجلست يومين وصلت وصامت حتى العشر الأواخر من رمضان، ثم جاءت فيها الدورة للمرة الثانية وجلست أربع أيام ت
امرأة قالت إنها جاءت فيها الدورة، عزكم الله، في أول رمضان وجلست يومين وصلت وصامت حتى العشر الأواخر من رمضان، ثم جاءت فيها الدورة للمرة الثانية وجلست أربع أيام تصلي وصامت، واليوم جاءتها مرة ثالثة. فكيف تسوي؟ أنا زوجها قلت لها تحسب على دورتها الأولى لأنها الآن تستخدم إبر منع الحمل. وقالت إنها ما عادها ذاكرة كم. والآن تأتي فيها الدورة في أول رمضان أو آخره. قلت تسأل أختها، وقالت أختها إنها تأتيها الدورة أول الشهر لمدة أسبوع، ولا تأتيها في الشهر إلا مرة واحدة؟
تحسب كما قالت لها أختها
وما أتاها في غيرها فليس بدورة.