ابن عمي زرع حب قمح وطلب مني ومن والدي أن نسقيه، ووافقنا بأن نكون شركاء بالربع. بعد الحصاد، تم إخراج الغرام والمحصول كان 21 كيسًا، تم إخراج العشر (كيس واحد)، ثم
ابن عمي زرع حب قمح وطلب مني ومن والدي أن نسقيه، ووافقنا بأن نكون شركاء بالربع. بعد الحصاد، تم إخراج الغرام والمحصول كان 21 كيسًا، تم إخراج العشر (كيس واحد)، ثم وزع ابن عمي بعض الحب على المساكين. واتصلت به وقلت له يترك بعض القمح لأعطي شخص مسكين وترك 17 كيلوجرامًا من القمح وقمت ببيعه بـ47500 ريال بسبب فقري وعدم امتلاكي لكسوة العيد. هل تصح لي؟
يصح.