امرأة زعلتها بناتها ولديها بيت فأوقفت أجرة بيتها للفقراء والمساكين، لكنها الآن تندم على ذلك. هل عليها حرام؟ وإذا كان كذلك، كيف يمكنها أن تبرأ
امرأة زعلتها بناتها ولديها بيت فأوقفت أجرة بيتها للفقراء والمساكين، لكنها الآن تندم على ذلك. هل عليها حرام؟ وإذا كان كذلك، كيف يمكنها أن تبرأ؟
إذا كان الوقف لما بعد الموت فيجوز لها الرجوع في الوقف.