عند الوضوء أتمضمض وأستنشق، ولكن لا أدخل الماء في الأنف، فقط يصل الماء إلى رأس الأنف ثم أنفخه. هل هذا مقبول، أم يجب علي إدخال الماء إلى داخل الأنف. لأنني إذا أدخ
عند الوضوء أتمضمض وأستنشق، ولكن لا أدخل الماء في الأنف، فقط يصل الماء إلى رأس الأنف ثم أنفخه. هل هذا مقبول، أم يجب علي إدخال الماء إلى داخل الأنف. لأنني إذا أدخلت الماء إلى الأنف يصل إلى الحلق ويطلع رأسي؟
لا تبالغ في الاستنشاق إذا كنت صايما.