أنا في رمضان لم أقم لصلاة الظهر في وقتها وأخرتها إلى ما بعد العصر، ولم يقم أحد بإيقاظي. هل علي إثم لأني لم أقم؟ علمًا أنني طالب علم وأقرأ
أنا في رمضان لم أقم لصلاة الظهر في وقتها وأخرتها إلى ما بعد العصر، ولم يقم أحد بإيقاظي. هل علي إثم لأني لم أقم؟ علمًا أنني طالب علم وأقرأ.
يصح جمع الصلاتين في وقت العصر.