أخي مجنون وكنت أرفض تقييده،رفقاًبه لكنه كان يذهب بين القات وهو مسمم ويأكل من القات بعد مانرشه مباشرةً وخشيت أن يموت بسبب السم وأتحمل الإثم، فقيدته داخل الغرفة ل
أخي مجنون وكنت أرفض تقييده،رفقاًبه لكنه كان يذهب بين القات وهو مسمم ويأكل من القات بعد مانرشه مباشرةً وخشيت أن يموت بسبب السم وأتحمل الإثم، فقيدته داخل الغرفة لعدة سنوات. هل علي إثم بسبب القيد؟ وكيف أفعل بسبب القيد؟ والله إني ضاجر على أخي. دعواتكم له بالشفاء العاجل.
عجل الله شفاه وعافيته بحق محمد وآله ص
وإذا أمكن أن تجهزوا له القات وتغسلوه فافتحوا له والله يعينكم.