أنا أجير خاص قمت بشراء كبشين من أجرتي بقيمة 74 ألفًا، وذلك لسببين: حفظ الفلوس، وغرض الربح. يقوم أهلي بتربيتها ثم نبيعها عندما تكبر. فهل يجب علي زكاة قيمتها ربع
أنا أجير خاص قمت بشراء كبشين من أجرتي بقيمة 74 ألفًا، وذلك لسببين: حفظ الفلوس، وغرض الربح. يقوم أهلي بتربيتها ثم نبيعها عندما تكبر. فهل يجب علي زكاة قيمتها ربع العشر؟
إذا كان قيمتها أقل من نصاب فلا يلزم تزكيتها والنصاب من العملة الورقية ١٦٠ الف ريال يمني تقريبا.