معي قلاب اشتغلت عليه وجاء لي منه عليه مال قبل رمضان بـ15 يومًا. وعند رأس السنة (أول رمضان) لم يبقَ معي منه إلا قليل. فهل يلزمني الزكاة على المال الذي جاني كاملً
معي قلاب اشتغلت عليه وجاء لي منه عليه مال قبل رمضان بـ15 يومًا. وعند رأس السنة (أول رمضان) لم يبقَ معي منه إلا قليل. فهل يلزمني الزكاة على المال الذي جاني كاملًا أم على ما بقي معي؟
يلزم تزكية ما تبقى من الايجار آخر السنة ربع العشر.