زوج أختي يتصرف بشكل غير مسؤول وفية دخل وخرج حول اتصالات وملقاة يعني عربيد وزوجته عنده واتحامس هو وأختي ولاتنازل يردها وسرح وخطب وقرح وطلقت أنا إنه ماعاد يعرفها
زوج أختي يتصرف بشكل غير مسؤول وفية دخل وخرج حول اتصالات وملقاة يعني عربيد وزوجته عنده واتحامس هو وأختي ولاتنازل يردها وسرح وخطب وقرح وطلقت أنا إنه ماعاد يعرفها إلا قد جرب غيرها وعرف قدرها وأرجع تفاوت هو وأهل البنت ذي خطبها ودور غيرها ولا شي سبر له ورجع يبغا زوجته أي أختي وقد معهم ٣أولاد هل نأثم إذا لم نرجعها له وكيف الحل في يمين الطلاق ؟
كفارة عن يمين الطلاق واستغفر الله ولا يقع .
وحاول في اصلاح شأن الزوجين ولك أجر وثواب إن شاءالله.