أنا مريض مصاب بضعف عضلة القلب، ولكن في هذه الأيام حصل لي مرض آخر، وبينما أرقد وأقوم من النوم أجد دمًا يخرج من الفم، خاصة إذا كنت صائمًا يتغير الريق بلون أحمر. ف
أنا مريض مصاب بضعف عضلة القلب، ولكن في هذه الأيام حصل لي مرض آخر، وبينما أرقد وأقوم من النوم أجد دمًا يخرج من الفم، خاصة إذا كنت صائمًا يتغير الريق بلون أحمر. فهل صيامي مقبول أم لا؟
مقبول إن شاء الله.