أخرجنا زكاة الحب ووضعناها في الصالة داخل البيت، وقلت سأعطيها في رمضان لأجل الأجر. لكن سرقت من الصالة ولم نفتقدها إلا في أول رمضان. هل يجب أن نقضيها؟ وهل نأثم في
أخرجنا زكاة الحب ووضعناها في الصالة داخل البيت، وقلت سأعطيها في رمضان لأجل الأجر. لكن سرقت من الصالة ولم نفتقدها إلا في أول رمضان. هل يجب أن نقضيها؟ وهل نأثم في ذلك؟
اخرجوا الزكاة مرة أخرى والله يعوضكم.