رقم الفتوى #15035

أخرجنا زكاة الحب ووضعناها في الصالة داخل البيت، وقلت سأعطيها في رمضان لأجل الأجر. لكن سرقت من الصالة ولم نفتقدها إلا في أول رمضان. هل يجب أن نقضيها؟ وهل نأثم في

📚 الصيام 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أخرجنا زكاة الحب ووضعناها في الصالة داخل البيت، وقلت سأعطيها في رمضان لأجل الأجر. لكن سرقت من الصالة ولم نفتقدها إلا في أول رمضان. هل يجب أن نقضيها؟ وهل نأثم في ذلك؟

✅ الجواب

اخرجوا الزكاة مرة أخرى والله يعوضكم.

🏷 الكلمات المفتاحية
الصيام