معي أخت كانت راقدة معها بنت عمرها سبعة أيام، أعطتها عمتها وهي تصيح. و بعد ساعة سكتت وحطتها عند أمها وهي راقدة. وبعد ساعة وجدوا البنت ميتة وفي خشمها دم. وأسعفوها
معي أخت كانت راقدة معها بنت عمرها سبعة أيام، أعطتها عمتها وهي تصيح. و بعد ساعة سكتت وحطتها عند أمها وهي راقدة. وبعد ساعة وجدوا البنت ميتة وفي خشمها دم. وأسعفوها إلى المستشفى، فقال الدكتور أن البنت ماتت من شرغة حليب. فهل يلزم أمها صيام لأنها قالت لا تعلم أنها أرضعتها؟
الأحوط أن تصوم الأم شهرين متابعة والله يعينها.