رجل عنده لنا حبل خيرات وبعضها باعها وبعضها ما زالت عنده موجودة ومستعرف بها، ولكنه مماطل ولا يحيين بربي وشرعي مصيبة ولديه وساطات. فهل يجوز أن ندعي عليه أكثر مما
رجل عنده لنا حبل خيرات وبعضها باعها وبعضها ما زالت عنده موجودة ومستعرف بها، ولكنه مماطل ولا يحيين بربي وشرعي مصيبة ولديه وساطات. فهل يجوز أن ندعي عليه أكثر مما عنده وفي نيتنا عند الصدق ما نأخذنا عليه ولا سنتي ولكن من أجل أن نتخارج معه في التي هي لنا فقط؟
لا تضيعوا حقكم بالكذب والله يسخره لكم.