واحد بينه وبين زوجته مشاكل بسيطة، فذهبت إلى أهلها. وجلس يلاحقها ولكن لم تعد. ولديهم اثنين أولاد، ولد عمره ست سنوات، وبنت عمرها ثلاث سنين. الآن الأب يريد أن يأخذ
واحد بينه وبين زوجته مشاكل بسيطة، فذهبت إلى أهلها. وجلس يلاحقها ولكن لم تعد. ولديهم اثنين أولاد، ولد عمره ست سنوات، وبنت عمرها ثلاث سنين. الآن الأب يريد أن يأخذ أولاده. فهل له الحق بأخذهم من عند أمهم؟ أم له أن يأخذ الولد دون البنت؟
يجوز له أن يأخذ أولاده عنده مادام أنه ما قد طلق زوجته.