جاء لي حادث قبل خمسة عشر سنة في شهر شعبان ودخل رمضان وأنا مريض وخاضع للعلاج واضطررت للإفطار في رمضان. من ذلك العام إلى هذا العام لم أقضِ ولم أكفر. الآن أنا أقضي
جاء لي حادث قبل خمسة عشر سنة في شهر شعبان ودخل رمضان وأنا مريض وخاضع للعلاج واضطررت للإفطار في رمضان. من ذلك العام إلى هذا العام لم أقضِ ولم أكفر. الآن أنا أقضي من بداية شهر شعبان. افتونا جزاكم الله خيرًا.
يلزمك القضاء ويستحسن أن تخرج عن كل يوم نصف صاع بر .