انقطفت قاتي أمس وأرسلته إلى صنعاء. بعد إخراج الإيجار وحق المقود يبيع 10%. المهم الصافي بقي 275,000. فكم تكون الزكاة
انقطفت قاتي أمس وأرسلته إلى صنعاء. بعد إخراج الإيجار وحق المقود يبيع 10%. المهم الصافي بقي 275,000. فكم تكون الزكاة ؟
زك على ما استلمته بعد خصم أجرة عمال القطف وأجرة السيارة وحق البيع .