أمي وأخواتي لحالهن ويطالبنني بالفرق في المال. والمال لم يقسم بيننا. ومعي نسبة قليلة من المال وأولاد أخي المال بأيديهم مغتصبون له بالقوة. وأختي تطالب ميراثها لتن
أمي وأخواتي لحالهن ويطالبنني بالفرق في المال. والمال لم يقسم بيننا. ومعي نسبة قليلة من المال وأولاد أخي المال بأيديهم مغتصبون له بالقوة. وأختي تطالب ميراثها لتنفق على نفسها. وأولاد أخي يقولون إنني الكبير ومعهم الكثير من المال. ولم يرضوا بتقسيم المال. على من تكون النفقة والعلاج؟ وهل ذمتي بريئة إذا لم أستطع مقاومتهم؟
اخرج نصيب أختك بقدر الذي هو بيدك من المال .