أنا من مواليد منطقة رحبان صعدة وانتقلنا قبل ما يقارب ١٠ سنوات في الحمزات واشترينا أرض وعمرنا بيت ومازال لدينا بيت في رحبان. بلادنا الأصل بلاد الجد منطقة الأزقول
أنا من مواليد منطقة رحبان صعدة وانتقلنا قبل ما يقارب ١٠ سنوات في الحمزات واشترينا أرض وعمرنا بيت ومازال لدينا بيت في رحبان. بلادنا الأصل بلاد الجد منطقة الأزقول ولدينا فيها أرض ولكن الماء فيها قليل. الآن أصبحت بلاد الحمزات وطنا لي والمسافة بين الحمزات والأزقول مسافة قصر. فكيف أصنع إذا ذهبت إلى البلاد لأخطب الجمعة أو عيد أو مناسبة؟ فهل يجب علي القصر أم التمام؟ مع أنني لا أطيق السكن في بلاد الأزقول إلا إذا اضطررت مثل النزوح في حرب أو أمر العلماء للإرشاد أو مضايقة في محل مسكني.ما الحكم؟
أتم الصلاة في بلادك ولا تقصر .