رقم الفتوى #16693

أنا وإخوتي وأبي نخزن من قاتنا ملاحقه ومن عروضه وختال من المكثر ولا نزكي إلا ما بعناه فقط وإذا جا مطلب وأنا مخزن اهب له قليل من تخزينتي فهل يجب أن نزكي على التخا

📚 مسائل عامة في الزكاة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا وإخوتي وأبي نخزن من قاتنا ملاحقه ومن عروضه وختال من المكثر ولا نزكي إلا ما بعناه فقط وإذا جا مطلب وأنا مخزن اهب له قليل من تخزينتي فهل يجب أن نزكي على التخازين؟

✅ الجواب

قدروا التخازين واخرجوا زكاتها .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف