أنا وإخوتي وأبي نخزن من قاتنا ملاحقه ومن عروضه وختال من المكثر ولا نزكي إلا ما بعناه فقط وإذا جا مطلب وأنا مخزن اهب له قليل من تخزينتي فهل يجب أن نزكي على التخا
أنا وإخوتي وأبي نخزن من قاتنا ملاحقه ومن عروضه وختال من المكثر ولا نزكي إلا ما بعناه فقط وإذا جا مطلب وأنا مخزن اهب له قليل من تخزينتي فهل يجب أن نزكي على التخازين؟
قدروا التخازين واخرجوا زكاتها .