هذه الأيام نقطل قات ونهب أجور للعمال وقيمة باغات وأجار السيارة فهل نزكي على ما بعنا في السوق أم على الصافي بعد خصم الغرامة
هذه الأيام نقطل قات ونهب أجور للعمال وقيمة باغات وأجار السيارة فهل نزكي على ما بعنا في السوق أم على الصافي بعد خصم الغرامة؟
زكوا بعد خصم أجرة القطافين وتكاليف الباغات وإجار السيارة .