معي بنت عمرها سبع سنوات ونصف تقرأ علم والمسافة تبعد ربع ساعة تقريبًا. وأكثر الأوقات تمشي لحالها، ولا يوجد معها أحد. قلت لها إذا لم يكن هناك أحد معها لا تخرج للم
معي بنت عمرها سبع سنوات ونصف تقرأ علم والمسافة تبعد ربع ساعة تقريبًا. وأكثر الأوقات تمشي لحالها، ولا يوجد معها أحد. قلت لها إذا لم يكن هناك أحد معها لا تخرج للمدرسة لأني خائف عليها من التعرض لمكروه. هل يلحقني إثم لأني قلت لها لا تخرج بمفردها؟ نحن في منطقة ريفية في الجوف. ونستمد منكم الدعاء.
لك حق أن تمنع ابنتك من الخروج لحالها إذا خفت عليها،
والله يصلح دينك ودنياك ويصلح لك أولادك .