مات أبي وترك معي أخا صغيرًا قاصرًا عمره 12 سنة من أم غير أمي. وأنا أقوم بالمزرعة بعد موت أبي. وهذه الأيام جاء خال أخي يطالبني بقسمة المزرعة ويتهمني أنني أغالط أ
مات أبي وترك معي أخا صغيرًا قاصرًا عمره 12 سنة من أم غير أمي. وأنا أقوم بالمزرعة بعد موت أبي. وهذه الأيام جاء خال أخي يطالبني بقسمة المزرعة ويتهمني أنني أغالط أخي. ولم أعترض على القسمة لكن أخاف أن يضيع نصيب أخي لأنه صغير. مع أن أبي أوصاني شفويًا أن أنتبه لأخي حتى يبلغ رشده. هل يلزم قسمة المزرعة؟ وأريد نصيحتكم ماذا أعمل مع أخي فأنا لا أريد أن يلحقني شئ عندالله وعند الناس؟
ما دام أن والدك أوصاك في أخيك فلا دخل لخاله بل ولا لأمه، فأنت وليه .