زوجتي توفت غرقاً في حاجز مائي وهي تعبي ماء وكان عليها قضاء ١٩ يوم من رمضان لأنها كانت واضعة طبيعي وقد صمنا عنها ٤٠ يوم فما رأيكم
زوجتي توفت غرقاً في حاجز مائي وهي تعبي ماء وكان عليها قضاء ١٩ يوم من رمضان لأنها كانت واضعة طبيعي وقد صمنا عنها ٤٠ يوم فما رأيكم؟
اخرجوا عنها عن كل يوم نصف صاع برا .