أنا خالي مريض منذ شهرين في العناية المركزة يعاني من سرطان في الدماغ وقد انتشر إلى الصدر وفي غيبوبة من وقت دخوله المستشفى وعملوا له ماصورة للتنفس إلى داخل الرئتي
أنا خالي مريض منذ شهرين في العناية المركزة يعاني من سرطان في الدماغ وقد انتشر إلى الصدر وفي غيبوبة من وقت دخوله المستشفى وعملوا له ماصورة للتنفس إلى داخل الرئتين وهذه الإجراءات من المستشفى لأجل الفلوس والأطبا۽ يقولوا حالته مأيوس منها فهل يجوز أن نوقف التنفس الصناعي؟
نعم يجوز لكم توقفوا التنفس الصناعي .