أنا صليت الظهر وتشهدت في ثاني ركعة ثم قمت للثالثة وتشهدت فيها ناسياً ثم تذكرت وقمت فهل اسجد للسهو بعد التسليم أم اعيد الصلاة؟ كيف إذا شكيت هل قد صليت ثلاث أو أ
أنا صليت الظهر وتشهدت في ثاني ركعة ثم قمت للثالثة وتشهدت فيها ناسياً ثم تذكرت وقمت فهل اسجد للسهو بعد التسليم أم اعيد الصلاة؟ كيف إذا شكيت هل قد صليت ثلاث أو أربع ركعات فهل ابني على الأقل أم اعيد الصلاة؟
يلزمك سجود السهو لا غير
يصح البناء على الأقل واسجد للسهو بعد التسليم .