ناس من أهل الخير يعطوا للمسجد بخاخ روائح وبعض الأحيان نتعطر منها ويوم الجمعة اقوم بتوزيع بخور الند لكونه يحسن ريحة المسجد قبل وصول المصلين لكن البعض يقول إذا شم
ناس من أهل الخير يعطوا للمسجد بخاخ روائح وبعض الأحيان نتعطر منها ويوم الجمعة اقوم بتوزيع بخور الند لكونه يحسن ريحة المسجد قبل وصول المصلين لكن البعض يقول إذا شمه يمرض فهل اعتبر مؤذي وهل يلحقني إثم إذا أصيب البعض بمرض؟
إذا كان البعض يتأذى من رائحته فاترك ذلك .