سبق وقلتم في حصر البضاعة أن نحسب سعر بين السعرين يعني ما كان شراء ب٨٠٠ وابيعه بالف أن احسبه من ٩٠٠ والعمال الشغالين معي كيف احسب لهم بعضهم قد عنده زائد وبعضهم ب
سبق وقلتم في حصر البضاعة أن نحسب سعر بين السعرين يعني ما كان شراء ب٨٠٠ وابيعه بالف أن احسبه من ٩٠٠ والعمال الشغالين معي كيف احسب لهم بعضهم قد عنده زائد وبعضهم باقي له قليل أم اخصم راتبهم كامل واضيفه بين الديون اللي علي للتجار وكيف بما زاد عند العمال هل ازكيها؟
زك راس المال والأرباح والديون التي لك سواء كانت الديون عند العمال أو غيرهم ولا يلزمك تزكية الديون التي عليك .