أنا معي محل واتعامل مع التجار ويبقى علينا دين وبعد مرور سنة أو سنتين أو أقل اكلم التاجر ما رأيك اسدد فلوسك كاملاً لكن تخصم لي فإذا خصم لي مبلغ وأعجبني حاسبته وإ
أنا معي محل واتعامل مع التجار ويبقى علينا دين وبعد مرور سنة أو سنتين أو أقل اكلم التاجر ما رأيك اسدد فلوسك كاملاً لكن تخصم لي فإذا خصم لي مبلغ وأعجبني حاسبته وإذا لم يخصم ابقي بيانه على ما هو وأستمر في سحب بضاعة وتسليم الفلوس تقسيط مع انني الذي ابادر بطلب تسديد الدين بدون ما يطالبني لأنه واثق فيني فما الحكم إذا وافق أن يخصم لي من الدين مقابل أن اسدد فلوسه كامل؟
لا مانع .