رقم الفتوى #18087

أنا مريض بصقيق وإسهال وتحسس في الجيوب الأنفية ثم احتلمت ولا اقدر اغتسل من الجنابة كامل لأن عادني تاعب فهل يصح اغتسل من نصف جسمي حتى اتبخير ثم اغتسل كامل

📚 الطهارة 👤 السيد العلامة الحجة محمد عبدالله عوض حفظه الله وابقاه
❓ السؤال

أنا مريض بصقيق وإسهال وتحسس في الجيوب الأنفية ثم احتلمت ولا اقدر اغتسل من الجنابة كامل لأن عادني تاعب فهل يصح اغتسل من نصف جسمي حتى اتبخير ثم اغتسل كامل؟

✅ الجواب

إذا كان الماء يضرك فاغسل ما أمكن غسله من بدنك للجنابة وتوضأ للصلاة ومتى زال عذرك فاغسل ما لم تغسله للجنابة .

🏷 الكلمات المفتاحية
غير مصنف